من أنا

مدونة رياضيه تهتم بنشر كل الاخبار عن الرياضيه العربية والعالمية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • تجربة تجربة 2
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • الخميس، 15 أغسطس 2013

    باريس سان جيرمان يضع عينه على داني ألفيش

    كشفت صحيفة "ليكيب" الثلاثاء أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يضع عينه على البرازيلي داني ألفيش لاعب برشلونة، لتعزيز خط دفاع الفريق قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد.
    وأشارت "ليكيب" إلى أن البرازيلي، الذي يحمل جواز سفر إسباني، كان دوما محط أنظار باريس سان جيرمان الذي تتولى مسئوليته إدارة قطرية، ويسعى للتعاقد مع ظهير أيمن يتمتع بخبرة ألفيش.
    ومن المعروف أن الفيش (30 عاما)، مرتبط بعقد مع برشلونة حتى عام 2015 ويعد الخيار الأمثل لباريس سان جيرمان من أجل تدعيم صفوفه في إطار مشروعه الرامي لأن يصبح واحدا من أفضلا أندية أوروبا.
    وترى "ليكيب" أن برشلونة سيرفض أي عرض يقدمه باريس سان جيرمان بعد أن رفض النادي الفرنسي بيع لاعبه البرازيلي تياجو سيلفا له.
    وتضيف الصحيفة أنه في حالة رفض البرسا التخلي عن خدمات ألفيش فإن باريس سان جيرمان وضع خيارات أخرى للحصول على مدافع يعوض كريستوف جاليه الذي لم يقدم المستوى المطلوب مع الفريق.
    ويبرز من بين الأسماء التي يفكر فيها باريس سان جيرمان أيضا الفرنسي باكاري سانيا مدافع أرسنال الإنجليزي والمرتبط بعقد معه حتى 2014 ، ومواطنه ماتيو ديبوشي لاعب نيوكاسل الإنجليزي والمرتبط بعقد معه حتى 2018.
    وأضافت "ليكيب" أن باريس سان جيرمان يسعى أيضا للتعاقد مع لاعب خط وسط يعوض كثرة إصابات لاعبه تياجو موتا وقلة خبرة الإيطالي الشاب ماركو فيراتي، لذا يفكر في الفرنسي يوهان كاباي لاعب نيوكاسل البالغ 27 عاما والمرتبط بعقد مع ناديه الحالي حتى 2016.
    ومن الممكن أن يتعاقد باريس سان جيرمان قبل ختام موسم الانتقالات الصيفية الحالي مع الفرنسي لاسانا ديارا بعد أن عرض ناديه الروسي آنجي محج قلعة كافة نجومه للبيع.

    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Video of the Day

    Flag Counter

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة