من أنا

مدونة رياضيه تهتم بنشر كل الاخبار عن الرياضيه العربية والعالمية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • تجربة تجربة 2
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • السبت، 20 يوليو 2013

    ريال مدريد يقدم دعمه لفيلانوفا في بيان رسمي ويتمنى له الشفاء

    أصدر نادي ريال مدريد الإسباني اليوم بيانا رسميا على موقعه الالكتروني يتمنى فيه الشفاء لمدرب غريمه برشلونة تيتو فيلانوفا الذي ترك منصبه بسبب معاناته مع مرض السرطان.
    وتفاعل النادي الملكي بشكل سريع مع نبأ رحيل فيلانوفا الذي أعلنه اليوم رئيس البرسا ساندرو روسيل خلال مؤتمر صحفي.
    وقال البيان "نادي ريال مدريد يقدم دعمه وتعاطفه مع تيتو فيلانوفا وعائلته وأصدقائه وناديه برشلونة".
    وتعرض تيتو للانتكاسة الأولى مع مرض سرطان الحلق في ديسمبر/كانون أول من العام الماضي وأجرى جراحة في برشلونة أعقبها السفر الى نيويورك، حيث مكث هناك نحو شهرين، ثم عاد لمزاولة منصبه مع زيارات متكررة للمدينة الأمريكية لإجراء فحوص طبية.

    مورينيو وتشيلسي يقدمان الدعم لفيلانوفا في بيان رسمي

    أعرب نادى تشيلسى الإنجليزي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ولاعبوه عن تمنياتهم بالشفاء للمدرب الإسباني تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة.
    وأعلن رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل اليوم عن رحيل فيلانوفا عن منصبه لاستكمال رحلة علاجه من السرطان.
    وأصدر تشيلسي على صفحته على موقع (تويتر) بيانا يقدم فيه الدعم لتيتو باسم مورينيو ولاعبيه.
    وسبق لمورينيو أن خاض حربا شرسة ضد فيلانوفا حين كان مدربا لريال مدريد قبل رحيله هذا الصيف، وخاصة بعد واقعة الاعتداء عليه ومحاولة فقأ عينه قبل أن يدفعه تيتو في ظهره بإحدى مباريات السوبر المحلي في 2011 حين كان الاخير مساعدا لبيب جوارديولا ،لكن وتيرة الصراع بينهما هدأت بعد أن اعتذر له مورينيو، كما تمنى له الشفاء بعد وعكته الصحية الأولى قبل نحو عام ونصف.

    روسيل يعلن رحيل فيلانوفا عن تدريب برشلونة

    أعلن ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني، بشكل رسمي رحيل المدير الفني تيتو فيلانوفا عن قيادة الفريق لظروف صحية بسبب معاناته مع مرض السرطان التي بدأت منذ نحو عام ونصف.
    ودعا روسيل الى مؤتمر صحفي عاجل بمدينة جوان جامبر الرياضية بحضور جميع لاعبي الفريق الأول، حيث ألقى بيان رحيل تيتو، دون السماح للصحفيين بتوجيه الأسئلة.
    وقال روسيل في بيانه "أود أن أخبركم بأمر لم أكن أتمنى في حياتي أن أذكره، بعد الاطلاع على الفحوص الطبية الاخيرة لتيتو، تم التوصل الى نتيجة، وهي حاجته لمواصلة العلاج، لا يمكن منعه من ذلك، لذا فإنه لن يستمر في مهام المدير الفني بدءا من اليوم".
    وطالب رئيس النادي الكتالوني الصحفيين بـ"احترام خصوصية فيلانوفا"، مبينا أنه "سيتم تحديد هوية المدرب الجديد في غضون ايام، من المحتمل أن يكون مطلع الاسبوع المقبل، لقد قررنا عدم السفر الى معسكر بولندا غدا وأخبرنا اللاعبين بذلك، الحياة ستستمر، إنها ضربة قاسية، لكن برشلونة واجه ضربات كثيرة وتخطاها".

    Video of the Day

    Flag Counter

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة