من أنا

مدونة رياضيه تهتم بنشر كل الاخبار عن الرياضيه العربية والعالمية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • تجربة تجربة 2
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • الجمعة، 28 يونيو 2013

    مارتينيز: لم ألعب "كمهاجم" منذ كنت في الثامنة من عمري

    فاجأ مدرب منتخب إسباني فيسنتي ديل بوسكي الجميع بالتغيير الثالث الذي أجراه خلال مباراة نصف نهائي كأس القارات أمام إيطاليا، عندما أخرج مهاجمه فرناندو توريس وأشرك بدلا منه خافي مارتينيز كلاعب وسط مهاجم مع بداية الوقت الإضافي الأول.
    وفور علمهم بالتغيير، أصبح مارتينيز محور تندر زملاءه حيث استقبله المدافع راؤول ألبيول بعبارة "جيد.. أصبحنا تسعة"، وذلك لدى مروره بجوار لاعب بايرن ميونخ الألماني.
    أما فرناندو توريس فقد ابتسم لدى تغييره مع مارتينيز وغمز له بعينه.
    أما ديل بوسكي فقد رأى أن اتخاذ القرار كان سهلا للغاية حيث لم يرد أن يفقد لاعبوه السيطرة خاصة في ظل المعاناة والإرهاق بسبب المجهود المبذول في كافة أنحاء الملعب، وأن مارتينيز رحب بشدة باللعب في هذا المركز وأبدى حماسة كبيرة.
    أما خافي نفسه فقد أكد "لعبت في هذا المركز عندما كنت صغيرا وتألقت بشدة في المنطقة. كانوا يرون أنني الأفضل ولطالما دأبوا على الدفع بي كمهاجم لإحراز الأهداف".
    وأوضح مازحا "في أثلتيك اضطررت للعب في خط الوسط والجناح، كان علي أن أتحمل جوربيجي الذي يقول لي إن مركزي هو خط وسط مدافع".
    وأكدت إسبانيا تفوقها على إيطاليا في الآونة الاخيرة بالفوز عليها بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 7-6 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي لتتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس القارات بالبرازيل وتواجه صاحبة الأرض والجمهور يوم الأحد.
    وينتظر العالم النهائي المثير يوم الأحد المقبل على ملعب ماراكانا التاريخي بين إسبانيا والبرازيل، فيما تلتقي إيطاليا وأوروجواي لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.
    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Video of the Day

    Flag Counter

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة