من أنا

مدونة رياضيه تهتم بنشر كل الاخبار عن الرياضيه العربية والعالمية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • تجربة تجربة 2
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • السبت، 29 يونيو 2013

    فابريجاس: الفوز على البرازيل سيعطينا ثقة للمونديال


    اعتبر لاعب خط وسط المنتخب الإسباني سيسك فابريجاس اليوم أن فوز فريقه على البرازيل غدا الأحد في نهائي كأس القارات على ملعب ماراكانا التاريخي سيعطي الفريق ثقة كبيرة لكأس العالم العام المقبل.
    وقال اللاعب الذي توج مع إسبانيا بكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا في حوار مع صحيفة (آس) الإسبانية "البرازيل لديها لاعبون على أعلى مستوى، اعتقد أن راموس وبيكيه هما أفضل قلبي دفاع في العالم ويمكنهما مواجهة أي خطر".
    وأضاف فابريجاس "المباراة التي قدموها أمام إيطاليا في نصف النهائي تؤكد انهما أفضل ثنائي قلب دفاع في العالم".
    وعن كيف مر عليه الوقت الاضافي في مباراة إيطاليا وإسبانيا بنصف نهائي البطولة والتي انتهت لصالح الماتادور بركلات الترجيح قال "إنها أول مرة أقضي الوقت الاضافي وانا لست في الملعب، الأمر أصعب كثيرا حينما تكون خارج الملعب".
    وعن طريقة تعامل الجمهور البرازيلي مع المنتخب قال "حينما نذهب لنلعب في أي استاد، فإن الجمهور لا يقف إلى جانبنا ويتمنى أن نخسر، وهذه الأشياء تجعل الفريق ينضج أكثر ويصبح لديه دافع أكبر، أعتقد أننا في حالة ذهنية ستسمح لنا بتقديم مباراة كبيرة، إنها أول مرة سيلعب فيها هذا الجيل أمام البرازيل وهذا أمر طيب له".
    وأكمل فابريجاس "إنهم (البرازيل) أفضل منتخب في التاريخ بسبب كم الألقاب التي أحرزوها والفوز عليهم على أرضهم سيكون أمرا رائعا".
    وأضاف اللاعب بخصوص زميله الجديد في برشلونة نيمار لاعب منتخب البرازيل "إنه فتى جيد ولاعب جيد وقادر على خلخلة أي فريق ويتمتع بمهارات قوية في المراوغة والتمرير".
    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Video of the Day

    Flag Counter

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة