من أنا

مدونة رياضيه تهتم بنشر كل الاخبار عن الرياضيه العربية والعالمية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • تجربة تجربة 2
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • الاثنين، 29 يوليو 2013

    ريال مدريد يبدأ مكتملا جولته الأمريكية

    اكتمل فريق ريال مدريد اليوم الأحد ، بانضمام آخر لاعبيه من الإجازة ، وبدأ رحلته إلى الولايات المتحدة من أجل القيام بالجولة الإعدادية المعتادة للموسم الجديد.
    واكتمل فريق العاصمة الأسبانية بتجمع لاعبيه الـ28 بوصول الأسباني إيكر كاسياس وسيرخيو راموس وألفارو أربيلوا والبرازيلي مارسيلو ، الذين شاركوا في بطولة كأس القارات ، فضلا عن الصاعد خيسيه رودريجيز ، الذي خاض كأس العالم للشباب تحت 20 عاما في تركيا.
    وبعد ظهر اليوم ، توجهت بعثة ريال مدريد وعلى رأسها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي صوب لوس أنجليس ، للقيام بالجولة للعام الرابع على التوالي.
    وسيلعب ريال مدريد ، الذي تغلب السبت 1/ صفر على باريس سان جيرمان في السويد ليخرج بانتصارين وتعادل في المباريات الثلاث الإعدادية التي خاضها حتى الآن ، أربع مباريات في الولايات المتحدة. وهناك ينتظر أن يبدأ أنشيلوتي في الكشف عن بادرات واضحة بشأن الفريق الأساسي للموسم المقبل.
    ويتمثل أحد ألغاز الموسم المقبل في مركز الظهير الأيمن ، الذي يتنافس عليه أربيلوا والصفقة الجديدة داني كارباخال ، الذي قدم أداء طيبا في المباريات الودية التي شارك فيها خلال الأسبوعين الماضيين.
    كما ينتظر أن يستعيد إيكر كاسياس مركز الحارس الأساسي ، الذي فقده في النصف الثاني من الموسم الماضي مع المدرب السابق جوزيه مورينيو ، فيما سيستعيد راموس مركز قلب الدفاع إلى جانب بيبي ، في ثنائي آخر ينتظر أن يعيده أنشيلوتي.
    وسيخوض ريال مدريد مباراته الأولى في الولايات المتحدة يوم الخميس المقبل أمام لوس أنجليس جالاكسي ، في مستهل بطولة "كأس الأبطال" الودية الدولية.
    وسيخوض الفريق مباراته الثانية في البطولة يوم السبت القادم ، أمام يوفنتوس الإيطالي أو إيفرتون الإنجليزي ، وسيواجه فريقا لم يتحدد بعد يوم السادس أو السابع من آب/أغسطس .
    أما آخر مبارياته الودية قبل انطلاق الموسم الجديد فستكون أمام إنتر ميلان بمدينة سانت لويس.
    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Video of the Day

    Flag Counter

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة