من أنا

مدونة رياضيه تهتم بنشر كل الاخبار عن الرياضيه العربية والعالمية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • تجربة تجربة 2
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • الثلاثاء، 30 يوليو 2013

    صحيفة تكشف أسباب فشل الأهلي في تأجيل مباراة أورلاندو بدوري الأبطال

    باءت مساعي النادى الاهلى في تأجيل مباراته المقبلة امام أرولاندو بايرتس ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالفشل ، بعدما رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم هذه الفكرة رسميا.
    وكان الأهلي قد خاطب الكاف من أجل تأجيل المباراة لتقام يوم 9 اغسطس بدلا من 4 حتى لا يخوض الفريق المباراة في نهار رمضان كما حدث في مباراة الزمالك الأربعاء الماضي.
    ومن جانبها تناولت صحيفة سواتن الجنوب أفريقيه الاسباب التي ادت إلى فشل رغبة الأهلي في تأجيل المباراة المقرر لها الأحد المقبل.
    وذكرت الصحيفة أنه في الوقت الذي تقدم فيه الأهلي بطلب لتأجيل هذه المباراة كانت إدارة النادي الجنوب إفريقي قد حجزت بالفعل تذاكر الطيران للقاهرة ، كما أكدت على أن بعثة الفريق ستصل الأراضي المصرية يوم اليوم الثلاثاء.
    وقد أكد مساعد المدرب والذي يدعى تيبوجو مولوي أن مسئولي الفريق قد حجزوا تذاكر الطيران منذ فترة والفريق سيصل القاهرة الثلاثاء للانخراط في التحضيرات.
    وعن اسباب اخرى ادت إلى فشل هذا الطلب قال المدرب المساعد:" الاتحاد الجنوب الإفريقي لكرة القدم اجل مباراتنا في افتتاح الدوري والتي كان مقررا لها الأحد المقبل من اجل مباراة الأهلي ".
    واضاف:" هذا ليس عدلا من الأهلي ، انهم يعلمون بشأن الصيام وشهر رمضان منذ فترة طويلة ، سنذهب من اجل الفوز واعتلاء قمة المجموعة".
    يذكر أنه هناك مساعي لإقامة المباراة في الجونة أو أسوان بالإضافة إلى محاولات من جانب إدارة النادي الأهلي من أجل اقامتها في القاهرة.
    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Video of the Day

    Flag Counter

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة