من أنا

مدونة رياضيه تهتم بنشر كل الاخبار عن الرياضيه العربية والعالمية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • تجربة تجربة 2
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • الاثنين، 8 يوليو 2013

    كلوب ساخرا عن صراع بروسيا وبايرن "جوارديولا": هم يمتلكون "بازوكا"

    اعترف يورجن كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دروتموند الألماني أن هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي سينتقل إلى الغريم بايرن ميونخ، لكن "ليس خلال الموسم المقبل"، مشيرا في الوقت ذاته الي فرصة نجاح البايرن الموسم المقبل في عهد جوارديولا ستكون أكبر منهم.
    وأوضح كلوب في تصريحات صحفية "هذا أمر واقع، ليفاندوفسكي سينتقل الى بايرن، لكن ليس في الموسم المقبل، وإنما الذي يليه، لقد فتحنا باب الحوار والتفاوض منذ فترة، لكن لم يحسم أي شئ، لذا سنبقي على لاعبينا المتميزين مثل ليفا ونأمل في خوض موسم ناجح، وأعتقد أن رأي اللاعب مماثل".
    ونجح بايرن في اقناع ماريو جوتزه الفتى الذهبي لدورتموند للتوقيع معه نهاية الموسم المنقضي في صفقة أثارت جدلا واسعا.
    وبالحديث عن رأيه في تعاقد النادي البافاري مع المدرب الكتالوني الشاب بيب جوارديولا خلفا للمخضرم يوب هاينكس، أجاب "إنني أقدره كثيرا، إنه المدرب الأكثر إدهاشا في العالم، ما فعله مع برشلونة عبقري، إنه نموذج للتفرد".
    وعلق ساخرا عن استمرار المنافسة مع (بايرن جوارديولا) بقوله "نحن نملك قوس وسهم، هم يملكون بازوكا، لديهم فرص أكبر في النجاح، لكن للعلم، روبن هود كان ناجحا ايضا".
    وانتقل بالحديث عن البرازيلي نيمار الصفقة الجديدة لفريق برشلونة، ممتدحا "يبدو أن البرسا يمضي في الطريق الصحيح للتعويض في دوري الأبطال".
    يذكر أن دورتموند خسر مع كلوب نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي امام بايرن هاينكس، الذي تفوق عليه ايضا في البوندسليجا والكأس المحلي ليحقق ثلاثية تاريخية.
    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Video of the Day

    Flag Counter

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة