من أنا

مدونة رياضيه تهتم بنشر كل الاخبار عن الرياضيه العربية والعالمية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • تجربة تجربة 2
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • الجمعة، 12 يوليو 2013

    ميسي: رونالدينيو كان مرجعية برشلونة

    أكد مهاجم فريق برشلونة وأفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الماضية، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن زميله السابق، المخضرم رونالدينيو، ساهم بشكل كبير في تأقلمه مع الفريق الأول للبلاوجرانا، وأنه تعلم الكثير من اللاعب البرازيلي.
    وقال ميسي في تصريحات لقناة (برشلونة تي في) الخميس أن "رونالدينيو كان مرجعية الفريق" مشيرا إلى أنه ليس من السهل مطلقا أن يصعد لاعب عمره 16 عاما للفريق الأول.
    وأوضح "منذ الوهلة الأولى التي انضممت فيها للفريق الأول احتضنني رونالدينيو وباقي البرازيليين -ديكو وموتا وسيلفينيو- وسهلوا عليّ الأمور، لكن بالأخص كان رونالدينيو مرجعية الفريق وتعلمت الكثير إلى جانبه".
    وأضاف في حديثه لبرنامج بمناسبة مرور عشر سنوات على تقديم المهاجم البرازيلي كلاعب في صفوف برشلونة "سنح لي الحظ لتقاسم العديد من الأشياء معه، أستطيع القول انه شخص عظيم وهذا هو أهم شيء".
    وتابع "رونالدينيو كان السبب في تغيير أداء البرسا. الحقبة السابقة له كانت سيئة والتغيير الذي حمله كان مرعبا" مشيرا إلى أنه رغم عدم تتويج البرسا بأي لقب في أول أعوامه إلا أن الجماهير "عشقته".
    كما استغل ميسي الفرصة لتوجيه الشكر للمدرب الأسبق للبرسا، الهولندي فرانك ريكارد، الذي قال عنه "كنت أتساءل أحيانا لماذا لم يستدعني ولماذا لم يشركني في المباريات".
    لكنه أردف "الآن أؤكد أنه (ريكارد) أهلني بشكل جيد وبلا تسرع. أشكره كثيرا لأنني كنت أعلم أنه الأفضل بالنسبة لي في ذلك التوقيت".
    يذكر أن رونالدينيو (33 عاما) والمحترف حاليا في صفوف أتلتيكو مينيرو البرازيلي، انضم إلى برشلونة في صيف 2003 قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، واستمر معه خمسة مواسم، قبل أن يشد الرحال إلى ميلان الإيطالي.
    وتوج رونالدينيو مع برشلونة بلقب الليجا مرتين (2005-2006) وكأس السوبر المحلي مرتين (2005-2006)، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة في 2006.
    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Video of the Day

    Flag Counter

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة