من أنا

مدونة رياضيه تهتم بنشر كل الاخبار عن الرياضيه العربية والعالمية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • تجربة تجربة 2
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • السبت، 10 أغسطس 2013

    جوارديولا يقدم أوراق اعتماده في البوندسليجا بفوز ثمين على مونشنجلادباخ

    استهل بايرن ميونخ حملة الدفاع عن لقبه في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بفوز ثمين 3/1 على ضيفه بوروسيا موشنجلادباخ اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الأولى من المسابقة.
    وقدم المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني الجديد لبايرن أوراق اعتماده في البوندسليجا بهذا الفوز الذي وضع الفريق في صدارة جدول المسابقة انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات المرحلة في اليومين المقبلين.
    وكانت المباراة اليوم هي اللقاء الرسمي الثالث لبايرن تحت قيادة جوارديولا الذي تولى تدريب الفريق خلفا للمدرب يوب هاينكس الذي أعلن اعتزاله بعدما قاد بايرن في الموسم الماضي لثلاثيته التاريخية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) .
    وسقط جوارديولا في الاختبار الرسمي الأول عندما خسر بايرن 2/4 أمام بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الأوروبي ولكنه حقق فوزا كبيرا بخماسية نظيفة في الاختبار الرسمي الثاني وذلك في بداية رحلة الدفاع عن لقبه بكأس ألمانيا قبل أن يحقق الفوز اليوم في مباراته الأولى بالبوندسليجا.
    وتقدم بايرن بهدفين مبكرين سجلهما الهولندي آريين روبن والكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقتين 12 و16 قبل أن يقلص الضيوف الفارق بهدف أحرزه البرازيلي دانتي مدافع بايرن عن طريق الخطأ في الدقيقة 40 .
    وفي الشوط الثاني ، سجل المدافع النمساوي ديفيد ألابا هدف الاطمئنان لبايرن من ضربة جزاء في الدقيقة 69 بعدما أهدر زميله توماس مولر ضربة جزاء في الدقيقة السابقة مباشرة.
    وجاءت ضربتا الجزاء عن طريق لمستي يد متتاليتين من ألفارو دومينيجيز مدافع مونشنجلادباخ.

    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Video of the Day

    Flag Counter

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة