من أنا

مدونة رياضيه تهتم بنشر كل الاخبار عن الرياضيه العربية والعالمية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • تجربة تجربة 2
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • الجمعة، 9 أغسطس 2013

    فالنسيا يعلن رسميا تعاقده مع المهاجم البرتغالي هيلدر بوستيجا

    أعلن نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس رسميا تعاقده مع المهاجم البرتغالي هيلدر بوستيجا لموسمين قادمين، بعد أن اجتاز اللاعب الفحص الطبي المعتاد.
    وتوصل فالنسيا إلى اتفاق مع ريال ساراجوسا بشأن التعاقد مع اللاعب يوم الأحد الماضي، ورغم عدم الإعلان عن تفاصيل، تؤكد وسائل الإعلام الإسبانية أن قيمة الصفقة بلغت نحو ثلاثة ملايين يورو، تضاف إليها 375 ألف يورو أخرى إذا ما تمكن المهاجم الدولي من تسجيل 15 هدفا على الأقل هذا الموسم.
    ويملك اللاعب (31 عاما) سيرة ذاتية متنوعة، حيث دافع عن ألوان العديد من الفرق من بينها بورتو وسبورتنج لشبونة وتوتنهام الإنجليزي، مساهما إجمالا في تحقيق تسعة ألقاب على مستوى الأندية.
    وتتنوع هذه الألقاب بين ثلاثة في الدوري البرتغالي ومثلها في كأس السوبر البرتغالية، فضلا عن لقب في كل من كأس البرتغال وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس إنتركونتيننتال، كما نال بوستيجا وصافة كأس الأمم الأوروبية عام 2004 التي استضافتها بلاده.
    وفي تصريحات لموقع النادي، أعرب أماديو سالفو رئيس فالنسيا عن اقتناعه بأن مهاجم البرتغال سيحقق نجاحات مع الفريق: "إنه لاعب سيعرف طريقه إلى قلب مشجعي ميستايا (معقل النادي). المدرب وجهاز الكرة يراهنان عليه بالكثير".
    واعتبر رئيس "الخفافيش" هذه الصفقة "خطوة أخرى نحو بداية الموسم"، وأن "فالنسيا بذل جهدا لضمه".
    ويسعى فالنسيا من خلال التعاقد مع بوستيجا لتعويض رحيل هدافه الدولي روبرتو سولدادو، صاحب 30 هدفا في الموسم الماضي من الليجا، إلى توتنهام هوتسبير مقابل نحو 30 مليون يورو.
    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Video of the Day

    Flag Counter

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة