من أنا

مدونة رياضيه تهتم بنشر كل الاخبار عن الرياضيه العربية والعالمية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • تجربة تجربة 2
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • الأربعاء، 5 يونيو 2013

    سواريز وكافاني وفورلان يقودون هجوم الأوروغواي في كأس القارات


    أعلن أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروغواي لكرة القدم قائمة فريقه التي سيشارك بها في بطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل من 15 إلى 30 حزيران/يونيو الحالي.

    وإختار تاباريز الثلاثي المتألق لويس سواريز وإدينسون كافاني ودييغو فورلان لقيادة هجوم الفريق صاحب الرداء السماوي في مباريات البطولة.

    وأعلن تاباريز القائمة التي ضمت 23 لاعباً معظمهم من المحترفين في أوروبا والبرازيل وباراغواي.

    وضمت القائمة من اللاعبين الذين ينشطون في دوري أوروغواي كلا من المدافعين ماتياس أغيريغاراي (بينارول) وأندريس سكوتي (ناسيونال) وحارس المرمى خوان كاستيو (دانوبي).

    ولم تشهد قائمة الفريق أي مفاجآت أو تغييرات كبيرة عما كانت عليه في السنوات الماضية.

    وأكد تاباريز أن منتخب أوروغواي يسعى للعودة إلى التألق وأن يكون له بصمة حقيقية في بطولة كأس القارات.

    ورغم هذا، حذر تاباريز من تأثر معنويات الفريق بنتيجة المباراة المقررة أمام منتخب فنزويلا الثلاثاء في تصفيات قارة أميريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

    كما حذر تاباريز من تأثر أداء الفريق في هذه المباراة بتركيزاللاعبين على كأس القارات خاصة وأن هزيمة منتخب أوروغواي في هذه المباراة يعني غيابه عن نهائيات كأس العالم 2014 بعدما فاز بالمركز الرابع في البطولة الماضية عام 2010 بجنوب أفريقيا.

    ويخوض منتخب أوروغواي الدور الأول لبطولة كأس القارات ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات إسبانيا بطل العالم وأوروبا ونيجيريا بطل أفريقيا وتاهيتي بطل إتحاد أوقيانوسية.

    ويستهل الفريق مسيرته في البطولة بمواجهة أبطال العالم 16 حزيران/يونيو الحالي بمدينة رسيف.

    وضمت القائمة التي أعلنها تاباريز الأربعاء :

    لحراسة المرمى : فيرناندو موسليرا (غالطة سراي التركي) ومارتين سيلفا (أولمبيا الباراغوياني) وخوان كاستيو (دانوبيو). 

    وللدفاع : دييغو لوغانو (ملقا الإسباني) ودييغو غودين (أتلتيكو مدريد الإسباني) وسيباستيان كواتيس (ليفربول الإنكليزي) وألفارو بيريرا (إنتر ميلان الإيطالي) وماتياس أغيريغاراي (بينارول) وماكسيميليانو بيريرا (بنفيكا البرتغالي) ومارتين كاسيريس (يوفنتوس الإيطالي) وأندريس سكوتي (ناسيونال).

    وللوسط : والتر غارغانو (إنتر ميلان الإيطالي) وكريستيان رودريغيز (أتلتيكو مدريد الإسباني) وسيباستيان إيغورين (ليبرتاد الباراغوياني) ونيكولاس لوديرو (بوتافوغو البرازيلي) ودييغو بيريز (بولونيا الإيطالي) وإيغيدو أريفالو ريوس (باليرمو الإيطالي) وجاستون راميريز (ساوثهمبتون الإنكليزي) وألفارو غونزاليس (لاتسيو الإيطالي).

    وللهجوم : آبيل هيرنانديز (باليرمو الإيطالي) ولويس سواريز (ليفربول الإنكليزي) وإدينسون كافاني (نابولي الإيطالي) ودييغو فورلان (انترناسيونال البرازيلي).
    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Video of the Day

    Flag Counter

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة