من أنا

مدونة رياضيه تهتم بنشر كل الاخبار عن الرياضيه العربية والعالمية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • تجربة تجربة 2
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • الاثنين، 3 يونيو 2013

    روبيرتو كارلوس مديراً فنياً لسيفاسبور التركي لمدة عامين


    أعلن نادي سيفاسبور التركي اليوم عن تعيين أسطورة كرة القدم البرازيلي روبرتو كارلوس مديرا فنيا للفريق الأول لمدة عامين.
    واستقبل كارلوس استقبال الأبطال لدى وصوله للأراضي التركية يوم الأحد لابرام العقود، حيث وجد في انتظاره الآلاف من مشجعي الفريق ومحبيه بشكل عام.
    وكانت المحطة الأخيرة في مشوار كارلوس بنادي أنجي محج قلعة الروسي الذي لعب له لفترة قصيرة الموسم الماضي قبل أن يشغل منصبا إداريا-فنيا في نفس النادي.
    ووجه نجم السيليساو السابق الشكر والتحية للمشجعين الأتراك على حسن الاستقبال اثناء تقديمه الرسمي، وتعهد أمامهم بتنفيذ مشروع "طموح" مع الفريق، الذي أنهى الدورى التركى في الموسم المنقضي بالمركز الـ12.
    ويملك صاحب القدم اليسرى الصاروخية خبرة في كرة القدم التركية، إذ لعب في صفوف فنربخشه عام 2007 بعد رحيله عن ريال مدريد الإسباني، وبالصدفة، كان هدفه الأول في شباك سيفاسبور.
    يذكر أن روبرتو كارلوس، المولود في ساو باولو في الـ10 من أبريل/نيسان 1973 ، استهل مسيرته الكروية مع أندية أونياو ساو جواو وأتلتيكو مينيرو وبالميراس في البرازيل، قبل أن ينتقل الى إنتر ميلانو الإيطالي، لكن أعظم انجازاته حققها مع ريال مدريد، حيث توج معه بثلاث بطولات في دوري أبطال أوروبا، وأربع بطولات ليجا، وثلاثة في السوبر الإسباني، وسوبر أوروبي وبطولتي إنتركونتيننتال.
    ولعب بقميص منتخب السامبا 125 مباراة رسمية، ونال الميدالية البرونزية في أوليمبياد أتلانتا 1996 ، وفاز ببطولتي كوبا أمريكا، وواحدة في كأس القارات، قبل أن يحقق انجازه الأبرز بالتتويج بكأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، ويصنف كأفضل ظهير أيسر في التاريخ.
    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Video of the Day

    Flag Counter

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة