من أنا

مدونة رياضيه تهتم بنشر كل الاخبار عن الرياضيه العربية والعالمية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • تجربة تجربة 2
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • الأربعاء، 5 يونيو 2013

    ألفيش: الكرة الذهبية ستنحصر بين ميسي ونيمار


     أعرب لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيش عن ثقته في أن مواطنه نيمار دا سيلفا سيكون المنافس الأقوى في المستقبل للأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية التي تمنح سنويا لأفضل لاعب في العالم في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا(.

    وتعاقد نيمار حديثا مع فريق برشلونة الأسباني ليلعب في الموسم المقبل إلى جوار ألفيش وميسي.

    وقال ألفيش "لتكون الأفضل، عليك أن تكون في نفس تواضع نيمار، أثق في أنه في المستقبل، سيكون من الصعب اتختيار أفضل لاعب في العالم من بين نيمار وميسي. نيمار يعرف الطريق الذي يجب أن يشقه ليفوز بنفس عدد الكرات الذهبية التي توج بها ميسي".

    ويتواجد ألفيش حاليا في معسكر المنتخب البرازيلي بمدينة جويانيا استعدادا لبطولة كأس القارات 2013 والتي تستضيفها البرازيل من 15 إلى 30 حزيران/ يونيو الحالي.

    وأكد ألفيش أنه نقل إلى مواطنه نيمار كل المعلومات عن ناديه الجديد برشلونة وكذلك عن مدينة برشلونة نفسها، وقال ألفيش "تأقلمه مع الحياة الجديدة لن يستغرق وقتا طويلا".

    وانتقد ألفيش الضغوط الواقعة على نيمار من خلال وصفه بأنه النجم الأساسي للمنتخب البرازيلي.

    وقال ألفيش "أعتقد حاليا أن القدر الأكبر من المسؤولية أصبح على أكتاف نيمار الذي يزيد عمره قليلا عن 20 عاما، هذا القدر الكبير من المسؤولية يجب أن يوزع بيننا جميعا".

    وأضاف "أقول دائما إن نيمار يجب أن يصنع الفارق ولكن يجب ألا يكون المسؤول بمفرده، مثلما هو الحال بالنسبة لميسي، يتمتع نيمار بموهبة لا يمتلكها آخرون، في برشلونة، ميسي يصنع الفارق ولكنه يحظى بمساعدة الآخرين، نفس الشيء يجب أن يحدث مع نيمار في المنتخب البرازيلي".
    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Video of the Day

    Flag Counter

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة