من أنا

مدونة رياضيه تهتم بنشر كل الاخبار عن الرياضيه العربية والعالمية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • الرئيسية
  • تجربة تجربة 1
  • تجربة تجربة 2
  • تجربة تجربة 3
  • تجربة تجربة 4
  • تجربة تجربة 5
  • الاثنين، 3 يونيو 2013

    إنييستا: أداء ميسي ونيمار سيتحسن مع لعبهما معا



    يرى لاعب وسط برشلونة، أندريس إنييستا، أن انضمام نيمار لصفوف برشلونة، سيضيف المزيد للفريق حيث يعتقد أن أداء كل منهما سيتحسن بوجود الآخر، مؤكدا أن "اللاعبين الكبار دائما ما يتفاهمون".
    وجاءت تصريحات إنييستا لوسائل الإعلام للترويج لمباراة تأبين لاعب إسبانيول الراحل داني خاركي الذي وافته المنية عام 2009 والتى ستقام الاثنين على ملعب كورنيلا البرات، معقل إسبانيول، ويشارك بها عدد من نجوم الليجا.
    وكان إنييستا، أحد الأصدقاء المقربين لخاركي، قد أهدى الهدف الأهم في تاريخ بلاده والذي منحها أول لقب لكأس العالم إلى روح داني خاركي، وذلك حين خلع قميصه وسط فرحة جنونية بعدما سجل في شباك هولندا ليظهر قميص تحتي كتب عليه عبارات رثاء لخاركي ليشاطره العالم تلك اللحظة التاريخية التي مزجت البكاء بالفرح.
    وفي هذا الصدد قال إنييستا "لقد كنت محظوظا بذلك الهدف. نعم قد أحرزت الهدف ولكن هذا الإهداء سيبقى دائما ذكرى. وكان داني دائما مثالا جيدا للجميع ونأمل اليوم بأن يكون ملعب كورنيلا ممتلئ".
    وستخصص عائدات بيع التذاكر لعائلة داني خاركي، ويتراوح سعر الواحدة بين سبعة وعشرة و21 يورو.
    كان خاركي قد لفظ أنفاسه الأخيرة في الثامن من أغسطس عام 2009 عن عمر يناهز 26 عاما إثر إصابته بأزمة قلبية داهمته بينما كان يتحدث إلى أحد أفراد عائلته عبر الهاتف من مدينة كوفيرتشانو بإيطاليا حيث كان فريقه إسبانيول يستعد للموسم الجديد.
    أما بالنسبة لنيمار، الذي سيتم تقديمه الأثنين للفريق كلاعب جديد فى صفوف برشلونة، فإنييستا ليس لديه أدنى شك بشأنه: "لقد جاء إلى أفضل مكان حيث يمكن أن يذهب إليه. إنه لنبأ عظيم جدا أن نتمكن من الاعتماد عليه".
    ويعتقد إنييستا أن البرازيلي سيجلب "الكثير" لفريق برشلونة، لأنه "لاعب موهوب" وذو "مهارة عالية جدا".
    ويعتبر لاعب الوسط أن نيمار وميسي سيشكلان ثنائيا رائعا.
    وفيما يتعلق باستمرار صديقه المفضل الحارس فيكتور فالديس فى صفوف الكتالوني لموسم آخر حتى انتهاء عقده، قال "إنه واحد من أفضل الأخبار التى يمكن أن نحظى بها هذا الموسم"، مشيرا إلى المفاوضات التى جرت فى الفترة الأخيرة حول استمرار الحارس لنهاية ارتباطه، بعد رفض فالديس تجديه لما بعد 30 يونيو2014.
    وفى هذا الصدد، اختتم حديثه قائلا "لقد بدأوا يتحدثون وآمل أن لا تكون هناك أي مشكلة. عندما يرغب طرفان فى الشيء نفسه، في نهاية المطاف لن تكون هناك مشكلة. وليس لدي شك فى حدوث ذلك. ونيتي هي أن يعلم الجميع هذا وآمل أن تمضي الأمور هكذا".
    التعليقات
    0 التعليقات

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Video of the Day

    Flag Counter

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة